منتدي مدارس الشروق يرحب بكم

اهلا ومرحبا بكم في منتدي الشروق نتمني لك الفائدة
منتدي مدارس الشروق يرحب بكم

    التكبر والغرور

    شاطر
    avatar
    mido atef
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 87
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    نسبة حضورك فى المنتدي :
    نسبة نشاطك في المنتدي :
    75 / 10075 / 100

    تاريخ التسجيل : 13/03/2008

    التكبر والغرور

    مُساهمة من طرف mido atef في الإثنين يوليو 07, 2008 4:33 pm

    نسي الطين ساعة أنه طين حقير فصال تيها وعربد
    وكسا الخز جسمه فتباهى وحوى المال كيسه فتمرد
    يا أخي لا تمل بوجهك عني ماأنا فحمة ولا أنت فرقد
    أنت لم تصنع الحرير الذي تلبس واللؤلؤ الذي تتقلد
    أنت في البردة الموشاة مثلي في كسائي الرديم تشقى وتسعد
    لك في عالم النهار أماني ورؤى والظلام فوقك ممتد
    avatar
    SEMSEM
    تائب المدير
    تائب المدير

    عدد الرسائل : 1641
    العمر : 35
    مزاجي :
    الاوسمة :
    نسبة نشاطك في المنتدي :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 09/02/2008

    dddd
    لعب: 10

    رد: التكبر والغرور

    مُساهمة من طرف SEMSEM في الإثنين يوليو 07, 2008 7:37 pm



    _________________

    avatar
    mero0o
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 1877
    العمر : 25
    الاوسمة :
    نسبة نشاطك في المنتدي :
    100 / 100100 / 100

    مهنتك في المنتدي : حلاله المشاكل
    تاريخ التسجيل : 02/03/2008

    dddd
    لعب:

    رد: التكبر والغرور

    مُساهمة من طرف mero0o في الثلاثاء يوليو 08, 2008 1:39 am

    حلوة يا عاطف يا رايق
    وعلى رأي المثل اللي حاطط ايده في الميه
    مش زي اللي حاطط ايده في دورة المايه
    avatar
    البرنسيسة
    مشرف عام علي المنتدي
    مشرف عام علي المنتدي

    عدد الرسائل : 953
    العمر : 22
    مزاجي :
    نسبة حضورك فى المنتدي :
    الاوسمة :
    مخالفات هذا العضو في المنتدي :
    نسبة نشاطك في المنتدي :
    90 / 10090 / 100

    مهنتك في المنتدي : عضو منورنا
    تاريخ التسجيل : 31/03/2009

    dddd
    لعب:

    رد: التكبر والغرور

    مُساهمة من طرف البرنسيسة في الخميس مايو 21, 2009 6:16 pm

    د


    موضوع حلو ياعاطف

    وأول مرة اسمع المثل ده


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 1:40 pm